الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

أسئلة العملاء مكررة

لماذا نستخدم نيدبوت ؟
لأنه يوفر كل الخدمات الخاصة بمجال التسويق من خلال الواتساب ( الرسائل النصية ، عمل حملات علي الواتساب لألاف الأرقام ، توفير رسائل الوسائط المتعددة ، واتساب متعدد الحسابات ، الرد التلقائي ، الرسائل المجدولة ) كل هذا بشكل آلي .
ما هي مميزات النيدبوت ؟
التطوير والتحديث المستمر ، تقديم الدعم الفني للعملاء طوال الوقت ومساعداتهم في استخدام البوت ، تقديم أفضل سعر للخدمة مقارنة بالمنافسين ، وإتاحة التجربة المجانية قبل الشراء .
ما هو الشات بوت ؟
الشات بوت او الشات الآلي كما هو معروف عبارة عن محادثة الية بين المستخدم والتطبيق ، تعتمد علي الذكاء الاصطناعي ولغة الآلة في فهم لغة البشر واستقبال المعطيات من المستخدم وتحليلها وإعطاء الرد المناسب والمدخل مسبقا .
ما هي فوائد الشات بوت ؟
إدارة صفحات التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ، انستجرام ) من خلال نافذة واحدة وبشكل الي دون تدخل بشري ، كل ما يتم عمله هو ضبط اعدادات البوت بالطريقة المناسبة للخدمة وتشغيله يقوم البوت بالرد علي عميل في أي وقت ، وبالتالي زيادة إنتاجية الفريق والمبيعات والتواصل بشكل أفضل مع العملاء .
كيفية انشاء شات بوت ؟
بمجرد انشاء حساب علي منصة نيدبوت يمكنك الحصول علي قالب جاهز للبوت يمكن استخدامه ، انشاء بوت من البداية لاستخدام مميزات نيدبوت الاحترافية .
ما هي الشركات التي يجب ان تستخدم شات بوت ؟
كل الشركات التي تتلقي اتصالات كثيرة من العملاء او المتاجر التي تقدم منتجات يتساءل العملاء علي تفاصيلها يجب ان تستخدم الشات الآلي لتخفيف الضغط علي الموظفين والرد علي العملاء في أي وقت .