أفضل بوت واتساب 2023، يمكنك الحصول عليه من منصة نيدبوت التي تساعدك على إنشاء حملات تسويقية احترافية من خلال إرسال 600 ألف رسالة لعملائك بضغطة زر واحدة.
يسهل الشات بوت الكثير من المهام التسويقية على أصحاب العلامات والمشاريع التجارية، من خلال حملات العروض الترويجية  لكل جديد يهتم به العملاء.
تعتمد تقنية الشات بوت على استخدام روبوتات الذكاء الاصطناعي في التعامل مع المستهلكين باستخدام لغة البشر بالاعتماد على الكلمات الاستهدافية.
ويستخدم الشات بوت في التفاعل الشخصي مع العملاء سواء بشكل نصي أو صوتي، حسب طبيعة نشاطك وحجم عملائك.
وسنجيب لك على الأسئلة التي تشغل بالك عن تلك التقنية، ما هو الشات بوت؟ وكيف تستفيد من الشات بوت في التسويق لمشروعك؟ 

شات بوت نيدبوت

عبارة عن تقنية ذكاء اصطناعي يحسن من خدمة العملاء لدى الشركات والمؤسسات، وهو مدرب ومبرمج على فهم تساؤلات العملاء والإجابة على أسئلتهم.

وحقق شات بوت نيدبوت، نتائج فعالة وإيجابية في التفاعل مع الجمهور من ناحية تلبية احتياجاته بكفاءة وسرعة عالية.

ولم يعد استخدام الشات بوت مقتصر على مؤسسات أو شركات كبيرة، بل يمكن لأي مشروع مهما كان طبيعة عمله أن يستفيد من تلك التقنية.

وعلى سبيل المثال، إذا كنت صاحب مطعم يمكن أن يساعد البوت العملاء في معرفة الأصناف وأسعارها وطلبها عبر الواتساب.

ويمكنه مساعدتك كمدير مدرسة في التواصل مع أولياء الأمور في الأمور الإدارية و ما شابهها.

وتساعدك تلك الروبوتات في تقديم خدمة عملاء رقمية مميزة، تزيد من مصداقية علامتك التجارية لدى جمهورك المستهدف وبالتالي زيادة علاقة الولاء معهم.

ويمنحك بوت الواتساب نيدبوت ردا فوريا ودقيقا وهو ما تفتقده أحيانا في مشروعك، لذا يعد الشات بوت إضافة مميزة لاغنى عنها في مشروعك.

أفضل بوت واتساب 2023

يتم قياس أفضل بوت واتساب 2023، من خلال المميزات التي يتمتع بها، وتساعد في زيادة المبيعات مع توفير الوقت والكفاءة، من خلال التحدث مع المستخدمين.

يشير الخبراء أن المستهلكين يفضلون الابتعاد عن الأشكال التقليدية في التواصل مع مقدمي الخدمات، وفي سبيل ذلك ارتفاع فاعلية طرق الاتصال القائمة على الدردشة. 

ويساعدك الشات بوت على إستبدال التفاعلات غير السارة أو غير لطيفة بين البشر التي تحكمها العواطف أو الحالة المزاجية لكل من العميل ومندوب الشركة.

وتستطيع الاستفادة من تقليل أوقات الانتظار وتبسيط حدة رسمية المحادثات؛ لتقليل مشاعر توتر العملاء ومضايقتهم، وبالتالي زيادة معدلات إعادة توجيه استفسارات العملاء.

ويقدم نيدبوت، أفضل بوت تسويق واتساب 2023، من خلال إرسال حملات تسويقية ترويجية من خلال 600 ألف رسالة توفرها لك الباقة الأعلى لدينا، ويمكنك كذلك التمتع بتجربة مجانية للخدمة.

كيف يعمل بوت الواتساب ؟

يمكنك تصميم بوت واتساب من خلال الإعدادات الداخلية للموقع وتفعيل شات بوت من إمكانية الوصول.

وتأتي الخطوة الثانية عن طريق فتح التطبيق وتذهب إلى الإعدادات الداخلية له وتختار إضافة New Rule وإضافة الأسئلة الشائعة لدى العملاء.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات، قم بتحديد المستلم والفئة المناسبة للتعامل مع البوت بعد مراجعته وتصحيح الأخطاء، ليصبح جاهزا للعمل بعد ذلك.

يمكنك التواصل وطلب خدمة بوت واتساب من خلال الرقم 00201275363637 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *