التسويق من خلال الواتساب 2022

منصة نيدبوت  هى الاول والامثل فى خدمات التسويق من خلال واتساب.

 اولا وقبل البدء علينا تسليط الضوء على اهمية الواتساب ومدى تأثيره على عملية البيع والشراء ,  وبعض الاحصائيات المستنتجة عن دراسة السوق, وخطورة المنافسة بين الشركات, وكيفية التقدم على المنافسين كل هذا واكثر من خلال مدونات يقوم العمل عليها فريق عمل منصة نيدبوت  .

افضل خدمات نيدبوت

  • تفعيل خدمة رسائل الوسائط المتعددة .
  • واتساب متعدد الحسابات .
  • نماذج الرد التلقائي على الرسائل .
  • ارسال الالاف من الرسائل الجماعية 
  • تجميع ارقام الأعضاء بجروبات الواتساب .
  • الرسائل المجدولة .

ما هو التسويق من خلال الواتساب ؟

 يعد تطبيق واتساب من اهم تطبيقات التواصل الاجتماعي ويحتوى التطبيق على مشاركة الرسائل النصية وال Voice Messages ومشاركة الفيديوهات , والصور, ومحادثات الفيديو كول, وعمل جروبات محادثات جماعية , 

التسويق من خلال الواتساب عبارة عن مشاركة منتجاتك او خدماتك من خلال مجموعات من الرسائل الجماعية لعملائك وبضغطة زر واحدة يمكن طرح منتجاتك على مختلف العملاء من جميع دول العالم .

لماذا يتجه البعض للتسويق من خلال الواتساب ؟

علينا الإفادة بان التسويق من خلال الواتساب هي طريقة سهلة وغير مكلفة ماديا وعمل مثمر للترويج لمنتجاتك على نطاق واسع , لا يخلو اغلب أجهزة المحمول من تطبيق برنامج الواتساب ويستخدمه الملايين من مختلف دول العالم تساعدك منصة نيدبوت على اختصار الطريق و وجود منتجك في  كل منزل .

ليس ذلك وحسب إضافة الى كل ما سبق تطبيق واتساب اسهل طريق لاستهداف جمهورك,

يمكنك التمتع بالخصوصية من خلاله , فإرسال المحادثات الخاصة لكل عميل بمفرده ينتابه شعور بالخصوصية .

لماذا تستخدم برنامج نيدبوت ؟

من خلال ربط برنامج نيدبوت بالواتساب العادي يتوفر لك المزيد من المميزات وأهمها خاصية الرد التلقائي والشات بوت وهوه التفاعل السريع والمباشر مع الجمهور 

  •  يحتاج كل موسق خدمة عملاء للرد على عملائه  ويتكلف الأمر عدد من الأشخاص بمرتبات شهرية للعمل بأوقات محددة 

من خلال منصة نيدبوت نوفر لك خدمة عملاء الكترونية جاهزة للرد على عملائك وهى {خدمة الرد التلقائي والشات بوت }  وهى استغلال  الذكاء الاصطناعي و تجهيز رسائل عن الخدمة أو المنتج  للعملاء أو عمل  شات دردشة كاملة  يتوقع أسئلة العملاء بمجرد ان يطرح العميل سؤالا يقوم إرسال الرد الكترونيا فور الارسال.  

مميزات تطبيق نيدبوت في التسويق خلال الواتساب 

  • تسريع خدمة العملاء  يمكن انسحاب العميل وعدم إتمام عملية البيع بسبب تأخر الرد على العميل وينتابه شعور بعدم المصداقية أحيانا بوجود خدمة عملاء او رد جاهز لجميع الأسئلة يعطى شعور للعميل بالأولية والانتماء لشركتك 
  • زيادة المبيعات / يساعدك التسويق من خلال الواتساب في زيادة نسبة المبيعات فيمكن التسويق لمنتجك لآلاف العملاء بوضع اى عدد من أرقام الهاتف تستطيع التحدث عن منتجك بأريحيه وإتمام عملية البيع .
  • تحسين معدلات التحويل تسبب المحادثات التسويقية من خلال المحادثات الصوتية ازعاجا للعملاء  وغالبا ما يتم انهاء المكالمة قبل معرفة محتواها , أما نسبه فتح الرسائل التسويقية من خلال الواتساب تصل الى 99% مما يؤدى أي ارتفاع نسبة المبيعات .
  • سرعة الوصول / اغلب الجمهور عبر الانترنت لا يتوفر لديه الوقت للتسوق  ويستخدم السوشيال ميديا للترفيه والمرور سريعا دون الوقوف عند الحملات الاعلانية فقد ينظر الى مايحتاجه او ما يجذب الانتباه وهنا يظهر دور المسوق المحترف , التسويق من خلال الواتساب حل سهل وسريع للوصول لعملائك . 
  • اختصار الوقت والمجهود التسويق عبر المحال التجارية يرتبط بمواعيد عمل وعدد محدد من أيام الشهر , ولكن من خلال التسويق عبر الواتساب يمكن استغلال الوقت 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع , وبإرسال رسال جماعيه لعملائك للترويج عن منتجك تكون قد اختصرت الوقت والمجهود, يمكنك الوصول الى آلاف العملاء من جميع أنحاء العالم واتمام عمليات البيع , يسهل عليك وتوسيع دائرة علاقاتك .

بعض الاحصائيات عن مستخدمي برنامج الواتساب بيزنس

طبقا للإحصائيات فيوجد ما يقارب الخمسة ملايين جهة عمل تستخدم برنامج Whatsapp Business خلال عام واحد من تاريخ إصداره  .

والان يوجد ما يقارب حوالى 50 مليون جهة عمل فعالة على تطبيق Whatsapp Business .

التطبيق في المكانة ال17 في التحميل من متاجر تطبيقات الأعمال .

كل هذا يدعونا للانتباه لأهمية استخدام تطبيق الواتساب في التسويق من خلاله و بدعم برنامج نيدبوت ووضعه ضمن خطتك التسويقية  يمكنكم التواصل معنا من خلال جهات الاتصال المتوفر للحجز او الاستفسار عن الباقات والعروض المتوفرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *