انشاء شات بوت لمتجر ملابس

انشاء شات بوت لمتجر ملابس, حصولك على خدمة شات بوت هي الطريقة الفعالة لبناء العلامة التجارية ومساعدتك في التسويق الاحترافي من خلال ارسال حملات الرسائل عبر الواتساب, ومساعدة مبتدئ التجارة في التواصل والمباشر مع العملاء وتوصيل كافة المعلومات الازمة عن المنتجات على مدار الساعة مما يسبب انتماء العملاء وكسب ثقتهم والتمتع بالعيد من المميزات عند حصولك على الخدمة.

مفهوم الشات بوت

مصطلح الشات بوت او روبوت الشات بوت هو :-  برنامج مصمم للقيام بمجموعة من الاعمال اليا دون تدخل العنصر البشرى من خلال انشاء بعض الروبوتات تعمل تلقائيا بعد كتابة بعض الكلمات المفتاحية وبتوقع أسئلة العملاء يتم تجهيز بعض الأسئلة والاجابة عليها ويمكن الاستفادة منه في انشاء شات بوت لمتجر ملابس من خلال  تحضير مصطلحات عن أنواع المنتجات والمقاسات والألوان وطلب الخدمة ورسائل الترحيب وغيرها.

ماهى خدمات الشات بوت؟

  • الترحيب بالعملاء.
  • الرد على كلمات مفتاحية محددة.
  • الإجابة على أسئلة العملاء واستفساراتهم.
  • ارسال رسائل بالعروض والخصومات للعملاء الفعلين.

كيف تستفيد من الشات بوت في التسويق لمتجر الملابس

 فوائد الشات بوت للتسويق لمتجر ملابس متعددة ويحمل البرنامج مميزات تساعدك على بناء العلامة التجارية ومساعدة المستثمرين وكبرى الشركات لعرض كافة منتجاتهم والعروض للعملاء في جميع انحاء العالم وبمجرد تجميع الداتا وادخل الاف الأرقام وبضغطة زر واحدة يمكن ارسال رسالة موحدة لجميع عملائك في أي دول.

  1. زيادة المبيعات وبالتالي ينتج عنه زيادة الأرباح.
  2. التسويق للمتجر الإلكتروني دون الحاجة الى الحملات الاعلانية المكلفة.
  3. توفير كافة المعلومات عن المنتجات من حيث الألوان والمقاسات والاسعار وغيرها.
  4. توفير خدمة العملاء والرد اليا على استفسارات العملاء خلال 24 ساعة وعلى مدار الاسبوع.

فوائد خدمة الشات بوت

ارسال رسائل جماعية تصل الى 600 الف رسالة, وعمل رسائل مجدولة, وتجميع ارقام العملاء من جروبات الواتساب, الرد التلقائي على العملاء, واضافة وإدارة 70 حساب على واتساب من مكان واحد, الرد التلقائي برسائل الترحيب على العملاء وغيرها من المميزات المتعددة التي تساعدك في الإدارة والتسويق بشكل احترافي.

 تصميم شات بوت احترافي لمتجر ملابس

  1. أولا للحصول على بوت واتساب متطور من خلال ربط البرنامج بالواتساب ويمكن الانتقال الى صفحة الشروحات ومتابعة الخطوات لتفعيل الخدمة.
  2. تفعيل خاصية الرد التلقائي, وهذه الخاصية تتميز بالرد على العميل برسائل ترحيبه فور الارسال وهذا يعطى شعور للعميل بالخاصية والاهتمام.
  3. انشاء حملات ارسال رسائل مجانية, وهى استغلال الذكاء الاصطناعي ليقوم بعملية التسويق نيابتا عنك وتكون هذه الطريقة احترافية ومتميزة.
  4. تكوين مجموعة قوائم بالأسئلة المقترحة لتظهر للعملاء ويسهل على العميل الاستعلام عن المنتجات والتفاصيل.
  5.  العنوان وأرقام التليفون وغيرها من التفاصيل التي تساعد على إتمام عملية البيع بنجاح مثل.
  6. انشاء رسائل عن المنتجات بالتفاصيل والصور.
  7. انشاء قوائم استفسار عن المقاسات.
  8. انشاء قوائم استفسار عن مختلف الألوان.
  9. انشاء قوائم استفسار عن مختلف السعر.
  10. انشاء قوائمه طلب المنتج.

افضل بوت واتساب

يعمل واتساب بوت على الشروع في تجارة المحادثة والترويج لمتجر الملابس وإدارة مشكلات العملاء, ومن خلال ربط البرنامج بالوتساب ستتمتع بخدمة الرد الذكي, وهو ما يتوجه اليه متاجر الملابس وكبرى الشركات والمستثمرين في حل مشاكل العملاء بنسبة 95% والاجابة علي أسئلة العملاء المتكررة من خلال المتجر الفعلي يصعب طرح كل المنتجات وعرضها نظرا لضيق المساحة اما من خلال بوت واتساب يمكن تصميم اكبر عدد من الرسال عن المنتجات وعرض تفاصيلها ومعرفة متطلبات العملاء وغيرها.

لطلب الخدمة الرجاء  زيارة الرابط الخاص او الاتصال على الأرقام التالية 00201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *