بالخطوات… كيف يمكنك تفعيل خاصية الرد آليا على رسائل

خدمة الرد التلقائي على رسائل الواتساب من نيدبوت, تعتبر من أهم الخدمات المقدمة من منصة نيدبوت لكافة الشركات التي ترغب في تقديم خدمة عملاء الكترونية بأعلى كفاءة.

لم يعد تطبيق واتساب يختصر على إرسال الرسائل والمكالمات الصوتية فقط، ولكنه تخطى هذه الجزئية، حيث أصبح الأمر متعلق بصورة اسع في عالم المال والأعمال.

والدليل هو اعتماد العديد من الشركات والمؤسسات عليه في إجراء أعمال التسويق والترويج لخدماتها ومنتجاتها المختلفة.

ولهذا تقدم المنصة خدمة الرد الآلي والشات بوت والتي تعد بمثابة خدمة عملاء الكترونية لاستقبال طلبات العملاء والرد على جميع استفساراتهم فور الاتصال.

خدمة الرد التلقائي على رسائل الواتساب من نيدبوت
خدمة الرد التلقائي على رسائل الواتساب من نيدبوت

WhatsApp الرد التلقائي-دليل للرد التلقائي عبر الواتساب

مزايا خاصية الرد التلقائي على الواتساب

توفر لك المنصة خدمة الرد الآلي (الرد التلقائي) عبر الواتساب، من خلال إمكانية تخصيص ردود محددة مُسبقة باسئلة واستفسارات العملاء المتوقعة.

  • سهولة إدارة حملات الرسائل عبر الواتساب

تتيح لك الخدمة سهولة إدراة حملات الرسائل من خلال استقبال أسئلة العملاء والرد عليها من خلال اعداد قوائم شات بوت للرد التلقائي.

وتتيح لك ميزة اختيار وقت البدء ووقت الانتهاء للرد التلقائي على الرسائل.

إتاحة خيار تعيين تأخير بالثواني لتتمكن من إرسال رسالة الرد التلقائي.

شرح كيفية استخدام خاصية الرد التلقائي

 توفر لك منصة نيدبوت الكثير من المميزات ما لا يمكن استخدمها في الواتساب المعتاد , فمن خلال ربط البرنامج بالواتساب سيساعدك في إعداد حملات رسائل خاصية الرد التلقائى والشات بوت.

من خلال منصة نيدبوت يمكن الوصول لعملائك في اى بلد وبضغطة زر واحدة يسهل لعملائك استخدام خدماتك والحصول على منتجاتك بسهولة ويسر وهذه هي ميزة التسويق الإلكتروني.

فهي توفر الكثير من الوقت والمجهود للمسوق من خلال الترويج لمنتجاتها على نطاق واسع وأيضا للعميل في البحث عما يريد وتعدد الخيارات منصة نيدبوت الان وفى ظل كل هذه المنافسات تساعدك في التميز والوصول الى الصدارة .

خدمة الرد التلقائي على رسائل الواتساب من نيدبوت

استخدام خاصية الرد التلقائى:  من خلال ربط برنامج نيدبوت بالواتساب .

من خلال الضغط على زر ال + يظهر امامك رمز الQR اختر من اعدادات الواتساب الأجهزة المرتبطة .

من خلال الضغط علي زر الاسهم ستظهر امامك لوحة التحكم الخاصة بالرد التلقائي.

للتعرف اكثر على المزيد والتفاصيل والرشح المفصل والمدعم بالصور يمكن قراءة: خطوات تفعيل الرد التلقائي في سكربت واتساب

أسعار خدمة الرد التلقائي

لا تنحصر خدمات نيدبوت على الرد الآلي فقط ، بل هي توفر خدمات التسويق عبر الواتساب كاملة، وانشاء حملات الرسائل النصية المدعمة بالصور والفيديو وكافة الوسائط والتي يمكن من خلالها ارسال الاف الرسائل لاستهداف الاف العملاء من حول العالم.

كما يمكنك الاتصال الان لحصول على خدمات التسويق عبر الواتساب وانشاء حملات الرسائل باقل الأسعار من منصة نيدبوت، كما يمنكم التعرف من خلال الرقم 201275363637 على اخر العروض والخصومات على حملات الرسائل التى يمكنك من خلالها ارسال الاف الرسائل دون حظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *