طريقة التسويق على واتساب ارسال آلاف الرسائل بكميات كبيرة

الواتساب من اهم التطبيقات التي يتم التعامل من خلالها في جميع المؤسسات التجارية الصغير والكبيرة ومع العملاء في جميع انحاء العالم وطبقا لأخر إحصائية تمت عن عدد مستخدمين الواتساب حيث  بلغ عددهم ما يقرب 2 مليار مقارنة بالتطبيقات الأخرى فإنها من اكبر المنصات التي يتم استخدامها لذلك فان التسويق من خلال الواتساب من اهم طرق التسويق التي تحقق ارباح ونتائج كبيرة جدا .

احصل الان علي حملات ارسال رسائل واتساب وحتي 600 الف رسالة شهريا فقط تواصل معنا علي الرقم 00201275363637

التسويق من خلال الواتساب احد طرق التسويق التي يتم فيها التواصل مع العملاء بشكل مباشر لذلك يجب توافر داتا خاصه بالعملاء المستهدفين ويمكن التسويق من خلال الواتساب التعامل مع اكبر قدر من العملاء في ان واحد ، فيمكن عمل حملات واتساب ، كما يمكن تفعيل خدمة الرد التلقائي التي تساعد في الرد علي العملاء في اي وقت وخلال 24 ساعة .

أهمية التسويق من خلال الواتساب ؟!

  • يساعد التسويق من خلال الواتساب في الوصول الي العملاء المستهدفين في أي وقت ومن أي مكان ، ويسهل اقناع العميل من خلال الواتساب عن طريق الصور والفيديوهات وغيرها من الوسائل الغير مكلفة .
  • يمكن من خلال تسويق الواتساب القيام بحملات ارسال رسائل لاطلاع العملاء بأهم العروض والخصومات الحالية والمتابعة معهم باستمرار وبناء علاقة قوية مع العميل .
  • مساعدة قسم المبيعات والدعم الفني في الرد والتواصل الدائم مع العملاء وبالتالي زيادة المبيعات والارباح الخاصة بالمؤسسة .
منصة نيدبوت تدعم حملات ارسال رسائل الواتساب ولكن هناك خطوات يجب اتباعها وهي :
_ تسجيل عضوية من خلال رابط المنصة https://app.needbots.com/login .
_ ربط رقم الواتساب الذي سيتم من خلاله الحملة بالبرنامج عن طريق QR .
_رفع ارقام العملاء في ملف فايل ويمكن الرفع باكثر من طريقة .
_ كتابة الرسالة وتشغيل الحملة ويمكن متابعة الحملة من خلال لوحة التحكم .
للاشتراك في الخدمة تواصل معنا من خلال الرقم الموحد 00201275363637 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *