تعد عملية إنشاء واتساب بوت من الأمور التي تحتاج إلي خطة واضحة واستراتيجية يبني عليها البوت يطريقه سليمة لكي تعتمد عليها الشركات في الرد علي جميع استفسارات وأسئلة عملائهم بشكل سليم واحترافي وهذا ما يقوم به نيدبوت يمكنك الحصول علي أفضل خدمة بوت واتساب من خلال التواصل معنا . 

كيفية عمل بوت واتساب ؟

يتميز تطبيق الواتساب أنه يمكن الكثير من الأشخاص في توفير تحربة مجانية تساعدهم في إختبار البوت بشكل مبدئي . كما أنه يساعد الكثيرون في إنشاء بوت واتساب بسيط للرد التلقائي علي جميع الرسائل بطريقة سليمة وتتميز بأنه محاكاة للدردشة البشرية , يمكنك بدأ العمل في تصميم بوت واتساب من خلال الإعدادات الداخلية للموقع .
خطوات عمل بوت واتساب بسيط : 

أولا : قبل البدا في إنشاء البوت من خلال إعدادات التطبيق الداخلية يجب الذهاب إلي إعدادات الهاتف الداخلية الخاصة بهواتف الاندرويد وتفعيل شات بوت من إمكانية الوصول . 

ثانيا : الاتجاه إلي فتح التطبيق ثم إلي الإعدادات الداخلية له وإضافة New Rule وإضافة كافة الأسئلة الشائعة التي يقوم العملاء بالاستفسار عنها والرد عليها بطريقة مناسبة تساعد العميل في الحصول علي المعلومة والاستفسار بشكل جيد . 

ثالثا : بعد الانتهاء من الاعدادات يجب تحديد المستلم وتعيين الفئة المناسبة للتعامل مع البوت بشكل سليم وبعد ذلك يجب مراجعة البوت بشكل كامل وتصحيح الاخطاء ثم البدء بالعمل من خلاله . 

للتواصل معنا أو الحصول علي الخدمة فقط اتصل بنا
علي الرقم +201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *