كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ التسويق عبر واتساب, التسويق عبر واتساب امر هام جدا للشركات والمؤسسات وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة للترويج عن العلامة التجارية.

حيث يستخدم تطبيق الواتساب اكثر من 2 مليار مستخدم من حول العالم، لذا التسويق عبر الواتساب هو فرصة جيدة لفتح أسواق جديدة في معظم الدول التي تقوم باستهدافها.

استراتيجية تسويق فعالة عبر الواتساب

لتحقيق هذه الاستراتيجية بصورة فعالة وضمان نجاح حملاتك الاعلانية عليك التعاون مع منصة نيدبوت، لتوفر لك البرنامج الاحترافي للتسويق عبر الواتساب باليات حديثة ومتعددة ومنها ارسال حملات الرسائل دون حظر الالاف العملاء من حول العالم.

وتوفير خاصية الرد التلقائي وخاصية الشات بوت للرد التلقائي على العملاء لحظة اتصالهم واتمام عمليات بيع كاملة من خلال خدمة العملاء الالكترونية.

 لذا عند حصولك على خدمات نيدبوت سوف تتوفر لديك العديد من المميزات واهمها هي حصولك على خمة للتسويق عبر الواتساب الكترونية وبشكل كامل مع التدخل البسيط من العنصر البشرى.

كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ التسويق عبر واتساب
كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ التسويق عبر واتساب

ارسال الاف الرسائل التسويقية للعملاء من حول العالم

وسوف يقوم البرنامج بدلا منك بإرسال الرسائل للعملاء من خلال جولة الرسائل التسويقية وارساله الألى العملاء في الأوقات المناسبة.

والرد الآلي بالرسائل الترحيبية او من خلال الشات بوت الذى يعرض اقتراحات بالأسئلة للعملاء والاجابة عنها وذلك ببرمجة الشات بوت وتحضير قوائم الرد التلقائي بالكلمات المفتاحية.

خطوات التسويق عبر الواتساب

في بداية أي حملة إعلانية هي معرفة العميل المستهدف والمنتجات التي سوف تسوق لمها ولكن لتحقيق هذه الحملة فاعليتها وتحقيق نتائج مبهرة، عليك القيام بإقناع العملاء.

من خلال دعم حملات الرسائل التسويقية والمحتوى النصي بالصور عالية الجودة، التي تعمل على تشجيع المشترى على الشراء، و القيام بعمليات شراء متعددة وتحويل العميل المحتمل الى عميل فعلى للشركة.

وسوف نتعرف اكثر عن كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ التسويق عبر واتساب من خلال ربط البرنامج بالوتساب في الفقرة التالية

كل ما تحتاج إلى معرفته لتبدأ التسويق عبر واتساب

  • ربط البرنامج بتطبيق الواتساب.

عند ربط البرنامج بالواتساب سوف يقوم البرنامج بتوفير كافة الاليات للقيام بإرسال حملات الرسائل وتأهيل البرنامج للرد التلقائي على العملاء من خلال الشات بوت.

  • إنشاء قائمة أرقام

في بداية عملية التسويق عبر واتساب سوف تحتاج الى توفير داتا ارقام للعملاء الواتساب الراغبين بالخدمة والمهتمين بمجال عملك، لتقديم الخدمات والمنتجات بشكل مباشر وضمان الاستهداف الصحيح.

توفر منصة نيدبوت مجموعات الأرقام تصل الى 100 مجموعه كل مجموعة 1000 رقم

عليك ببناء مجموعات تواصل وقوائم بث واتساب لمشاركة الرسائل الجماعية بشكل سهل لشريحة معينة من الجمهور.

وذلك عن طريق: مجموعات واتساب، وقوائم البث، وتوفر منصة نيدبوت مجموعات الأرقام تصل الى 100 مجموعه كل مجموعة 1000 رقم كى تستطيع عمل حملات إعلانية تحقق افضل المبيعات والارباح واستهداف الاف العملاء.

قم بإطلاق حملاتك الاعلانية من خلال ارسال رسائل واتساب تصل الى 600 الف رسالة

اطلاق حملة دعائية هي القيام بإضافة نص لوصف الخدمة أو المنتج، واضافة الوسائط مثل الصور والفيديوهات، وعند الانتهاء من ذلك يمكن القيام بإرسالهم إلى العدد الذي تريده من عملائك.

للحصول على حملات الرسائل باقل الأسعار وافضل النتائج اتصل على  201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *