كيفية انشاء حملة ارسال رسائل واتساب مجانية

حملات واتساب هي احد طرق التسويق الالكتروني الحديثة التي يعتمد عليها اغلب أصحاب المشاريع التجارية الان , لأنه من اكثر الطرق الفعالة التي اثبتت الدراسات الحديثة فعاليتها في التسويق والمبيعات  ولاعتماد اغلب الافراد علي تطبيق الواتساب مقارنة بالتطبيقات الأخرى , يمكنك الان التعرف علي كيفية انشاء حملة ارسال رسائل واتساب مجانية من خلال منصة نيدبوت .

Bulk messaging هو نظام ارسال حملات رسائل من خلال الواتساب تم تطويره بنظام الذكاء الاصطناعي لاستخدامه في كل المجالات والاقسام وخاصه اقسام التسويق والمبيعات وهي ابسط طريقة للإعلان والاستهداف بشكل سريع للعملاء . 

خطوات انشاء حملة رسائل واتساب من خلال منصة نيدبوت :
  • قم بتسجيل الدخول الي منصة نيدبوت من خلال رابط تسجيل الدخول ( الاسم وكلمة المرور ) .
  • الضغط علي ايقونة الواتساب الموجودة في القائمة علي اليسار ( يجب ربط رقم الواتساب بالبرنامج من خلال علامة + الموجودة بها والربط من خلال QR ) .
  • الضغط علي ايقونة ال bulk massage تظهر 4 اختيارات وهما :
حملة ارسال رسائل واتساب
حملة ارسال رسائل واتساب
    • Contact group وهي عبارة عن جروبات ارقام العملاء التي يتم رفعها علي البرنامج لإرسال حملات واتساب لهم ، لإضافة مجموعة جديدة نضغط علي ايقونة add new ، ثم نكتب اسم المجموعة ونقوم بإضافة الأرقام من خلال ذر import contact .

  • Create campaign وهي مكان انشاء حمله رسائل واتساب وتتكون من ، اسم الحملة ، جروب ارقام العملاء ، نص الحملة وقد تكون ( نص – صورة – ذر  قائمة ) ، Schedules وهي الجزء الخاص بجدوله الحملات لتشغيلها وايقافها في اي وقت ، Campaign reports وهي الجزء الخاص بتقرير الحملة ( الرسائل التي تم ارسالها – الرسائل التي لم ترسل – الباقي ) .

يمكنك التواصل وطلب خدمة بوت واتساب من خلال الرقم 00201275363637 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *