يتميز الواتساب بوت بأنه يسهل العديد من العمليات الخاصة بقسم خدمة العملاء حيث يقوم بالرد علي كافة الرسائل والاستفسارات التي يتم إرسالها بواسطة العملاء , كما أنه يتميز بأنه يوفر العديد من الجهد والمال .

عمل بوت واتساب

وفي عصر يضم WhatsApp أكثر من 2 مليار مستخدم في 180 دولة ، أصبح الوصول إلى العملاء عبر قناة المراسلة المفضلة لديهم أكثر أهمية من أي وقت مضى .

حاليا تم استخدام الواتساب من قبل العديد من الشركات والمشاريع المختلفة حيث بلغ عدد الشركات التي تستخدم المحادثات الألية في الرد علي أساله العملاء واستفساراتهم حوالي 90% من إجمالي الشركات . 

ولكن يوجد بعد من العوائق التي يوجهها أصحاب الشركات في استخدام الواتساب بشكل أكبر من الرسائل الترحيبية لان الواتساب يمكن الشركات فقط من عمل رسائل ترحيبية آلية تمكنهم من التفاعل الأول مع العميل .

ولكن لعمل تدفقات مخصصه لمراحل المحادثة المختلفة وإضافة رسائل مخصصة وتقليل وقت الاستجابة ويمكنها الإجابة علي الأسئلة الأكثر شيوعا دون تدخل بشري . فإذا كنت مستخدمًا حاليًا لـ WhatsApp Business API أو تريد أن تبدأ الآن ، فستحتاج إلى استخدام مُنشئ شات بوت لإنشاء روبوتات مخصصة ونشر هذه الروبوتات في واتساب . 

للحصول علي الخدمة فقط تواصل معنا علي الرقم 
+201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *