افضل شات بوت, منصة نيد بوت تقدم افضل خدمة شات بوت واتساب تسويقي للتسويق عبر الواتساب وإدارة حملات الرسائل التي تساعدك على استهداف العملاء.

وتتيح لك التواصل مع العملاء في لحظات باقل سعر واكبر فاعلية، من خلال ارسال رسائل النصية التسويقية بمحتوى شيق مدعم بالصور والفيديوهات وكافة الوسائط
التي تعمل على لفت انتباه العملاء.

ارسل صور للمنتجات او فيديو تعبيري عن الخدمة مع نصوص رسائل لتشجيع العملاء الراغبين في الخدمة على الشراء، وتتيح لك المنصة التواصل مع العملاء في ثوان معدودة من خلال توفير خدمة الشات بوت.

افضل شات بوت
افضل شات بوت

شات بوت استثنائي

وتعمل خدمة الشات بوت على الرد على العملاء فور الارسال واتمام عملية شراء كاملة في ثوان معدودة، مما يساعد على انتاج عمليات بيع اكثر والمزيد من الأرباح في وقت قصير.

من خلال لو تحكم “نيدبوت” يمكن اعداد الرد التلقائي على العملاء من خلال قوائم وكتابة الكلمات المفتاحية المتداول بين العملاء.

هل يمكن الشات بوت الرد اكثر من عميل في نفس اللحظة؟

يستطيع الشات بوت الرد على استفسارات عدد لامحدود من العملاء في نفس اللحظة، والرد على الأسئلة تلقائيا برد موحد يتم تحديده مثل الاستفسار عن السعر.

ارسال الرسائل النصية لانتشار العلامة التجارية

توفير الاف الرسائل النصية او كافة أنواع الوسائط لجمهور الواتساب من حول العالم، ارسل العروض التسويقية او تأكيدات الحجز او التنبهات بالعروض والخصومات
او احدث الاخبار عن المنتجات الجديدة او الخدمات.

ومن اهم مميزات الخدمة انها توفير الكثير من الوقت والمجهود فقط لا يستغرق الامر سوى دقائق.

ومن خلال الاستعانة بخدمة الرد التلقائي الشات بوت على الاستفسارات المستخدمين بالكلمات المفتاحية، تعمل على توصيل منتجاتك فى كل منزل يوجد بداخله تطبيق الواتساب.

ارخص الخدمات التسويقية عبر الواتساب

بعد ربط البرنامج بالواتساب تقوم قد وصلت الى مميزت عديدة ومنها:

  • قنوات اتصال متعددة

لإرسال حملات التسويق عبر الواتساب بكل سهولة وفر لك البرنامج قنوات اتصال متعددة ويمكن استعمالها في نفس الوقت.

  • إرسال الرسائل المجدولة

بالاشتراك في الخدمة تحصل على جدولة رسائل WhatsApp مما يعمل على زيادة الإنتاجية.

  • الحصول على أعضاء جروبات الواتساب

يمكن استخراج أعضاء جروبات الواتساب الراغبين في الحصول على الخدمة والمهتمين بالمنتج واستهدافهم من خلال حملات الرسائل التسويقية.

هل يمكن الرد على العملاء من خلال ارسال صورة او فيديوهات؟

نعم، بكل سهولة يمكن الرد على العملاء من خلال نص مكتوب او محتوى صوتي او مرئي مثل الفيديوهات او الصور وارسال روابط واحداثيات
ومن خلال لوحة التحكم يتم اعداد المحادثة

احصل على خدمة تسويق فعالة وارسل الف الرسائل التسويقية عبر الواتساب باقل الأسعار ورفع مستوى الأداء من خلال خدمة الشات البوت للرد التقائي الاحترافي على العملاء.

للحجز والاستفسار اتصل على الرقم 201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *