ممارسة التجارة من خلال الوتساب

سوق بذكاء و قم بممارسة التجارة من خلال الوتساب وسوف تساعدك المنصة باستخدام الاستراتيجيات الحديثة في التسويق, من خلال استغلال الذكاء الاصطناعي في استهداف عملائك عبر الواتساب ويعود عليك تحميل البرنامج بفوائد عديدة عند برط البرنامج بالواتساب ستعمل على زيادة نسبة المبيعات, حيث يدعمك بألاف من الرسائل المجانية التسويقية والبرنامج له دور أساسي وفعال في  الترويج للعلامة التجارية.

نبذة عن برنامج نيدبوت

هو برنامج يدعم خدمات رسائل الوسائط المتعددة, حيث يمكن ارسال الالاف من الرسائل النصية او الصوتية او الفيديو او الصور, مما يساعدك على عرض كافة المعلومات شاملة عن منتجاتك او خدماتك على عملائك عبر الواتساب ويمكن استهداف العملاء في جميع انحاء العالم فقط ادخال داتا للأرقام وبعد بعض النقرات تقوم بإنشاء مجموعات من الرسائل التسويقية وارسالها بضغطة زر واحدة لجميع عملائك كما انه يمكن إدارة اكثر من حساب في نفس المكان وبأسهل الطرق, مما يساعد على زيادة انتشار العلامة التجارية.

التجارة من خلال الوتساب
التجارة من خلال الوتساب

مميزات التجارة من خلال الواتساب

  • من اهم مميزات التجارة عبر البرنامج, هي توفير خدمة الرد التلقائي حيث يتم عمل نمازج رسائل للرد التلقائي مثل رسائل الترحيب والاستفسارات عن الخدمة او المنتج من حيث السعر و غيرها.
  • تدعم خدمة الرد التلقائي أصحاب الشركات والأنشطة التجارية, بوفير خدمة عملاء الكترونية تعمل على بالتواصل مع العملاء فور اتصالهم والرد بالرسائل الترحيبية مما يعطى إحساس للعميل بالاهتمام ويساعك على انتماء العملاء لشركة.
  • عدد مستخدمين الهاتف الجوال لا حصر لهم ولا يجب التغاضي عن هذه الفئات دون استهدافها, فيمكن ان يتجنب الجميع النظر الى الإعلانات المعلقة في الشارع او المكتوبة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

نسبة تفاعل الجمهور مع رسائل الواتساب التسويقية

  • مهما كانت نوع الرسائل التسويقية التي سوف تقوم بإرسالها لشخص بعينه سوف يفتح هذه الرسائل بنسبة 99%
  • وبنسبة 80% يقوم بقراءة الرسائل التسويق والاعلانات على حسب مدى أهمية العميل بالمنتج او الكلمات القوية التي تجذب الانتباه والحوار الشيق لتكملت الرسالة
    مثل ( معرفة العروض, والخصومات).
  • ويقوم بتنفيذ عمليات الشراء حوالى 70% من عملاء الواتساب, على حسب العروض وجودة المنتج والاسعار المنخفضة, ومدى احتياجه للخدمة او المنتج.
  • فقط يمكن دعم منتجاتك بتخفيض القليل من الأسعار, واكتساب العملاء والفوز على المنافسين من خلال عمل العروض والخصومات والحصول على الهدايا عند تحقيق عدد من نقاط الشراء, وعند بلوغ مبلغ معين من المشتريات مما يحفز الجمهور على التعامل مع الشركة, وعمل المزيد من عمليات الشراء

مميزات الشات بوت

  1. والأموال التي يحتجها اشخاص لخدمة العملاء.
  2. رضاء العملاء وتوفير الوقت المستغرق في الرد على استفسارات العملاء.
  3. طرق دعم سريعة, من خلال عمل اكثر من نموذج رد تلقائي على رسائل العملاء.
  4. توفير خدمة عملاء الكترونية على مدار الساعة مما يساعد على زيادة الثقة بالعلامة التجارية.
  5. تعد خدمة الشات بوت دعم رئيسي لمشاريع التجارة الرقمية, وهدف أساسي لاستهداف عملائك الهاتف الجوال.
  6. الشات بوت يساعد المستخدمين على الى المنتجات التي يرغبون في شرائها, حيث يتم عمل قوائم الرد التلقائي التي تحتوى على الكلمات المفتاحية عن الخدمة او المنتج, ومن خلال بعض النقرات يحصل العميل على جميع الاستفسارات عن الخدمة او المنتج من حيث الأسعار والألوان وغيرها واتمام عملية الشراء والشحن, وغيرها من المميزات المتعددة.

ارسال الالاف من الرسائل الجماعية

من خلال ارسال رسائل عروض تتناسب مع جميع الافراد تقسيم بيانات العملاء وارسال رسائل تسويقية للمهتمين بالخدمة او المنتج وتحفيزهم على الشراء, مع إمكانية عمل
الرسائل المجدولة
عن الخدمات او العروض في وقت معين من الشهر مما يساهم في التنظيم ومساعدتك على الإدارة.

للحجز والاجابة على المزيد من الاستفسارات اتصل على رقم +201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *