التسويق عبر الواتس اب لمزيد من الارباح 2023

يعتمد الآن أكثر من 2 مليار شخص علي تطبيق الواتساب في التواصل والعمل والتجارة وغير ذلك ، وعلى الرغم من أن  تطبيق الواتساب لا يوفر خدمة الاعلانات الممولة مثل باقي وسائل التواصل الاجتماعي ولكن نتائج الواتساب أفضل وسيلة لإقناع العملاء في التسويق الالكتروني وخاصة العملاء التي يتم التعامل معهم اون لاين وتوفر منصة نيدبوت التسويق عبر الواتس اب لمزيد من الارباح 2023 فقط تابع معنا لمعرفة المزيد.

يشمل التسويق من خلال الواتساب على الكثير من طرق التسويق فيمكن استخدام الرسائل النصية ، الرسائل الصوتية ، الفيديوهات ، الصور ، المستندات وذلك من خلال الخدمات المتاحة من خلال المنصة مثل حملات الرسائل , او الرد التلقائي , او الشات الآلي .

أهم مميزات خدمة نيدبوت

Auto responder 

الرد الآلي على العملاء 

خدمة الرد الآلي على العملاء من أهم الخدمات التي تزيد من ثقة وولاء العميل في وزيادة التفاعل الشخصي مع العملاء الذي يزيد حالة الرضاء مع العملاء .

Bulk messaging

يحتاج الكثير من العملاء إلى حملات إرسال الرسائل أو القيام بإرسال رسالة جماعية دون تسجيل هذه الأرقام ويمكن القيام بحملة إرسال رسالة وحتي 600 ألف رسالة شهريا .

Chatbot

الشات بوت او الرد الالي على العملاء هي خدمة تختلف تماما عن الرد التلقائي لانها شات كامل يتم من خلاله محاورة العميل من خلال روبوت بإدخال أهم الاسئلة التي تتردد على عقل العميل والرد عليها .

Template

قوالب الرد التلقائي هي قوالب يتم تصميمها للاستخدام بشكل مباشر وتختلف على حسب النشاط التجاري فتختلف المتاجر عن المطاعم عن الشركات وغيرها وتنقسم القوالب الي رسائل وازرار .

Export participants

خدمة تجميع الارقام من جروبات الواتساب من الخدمات التي يحتاج إليها البعض في تجميع أرقام العملاء المهتمين بنفس المجال للحصول على داتا ارقام عملاء مستهدفين .

WhatsApp multiple accounts

يمكن من خلال منصة نيدبوت الاستمتاع بخدمة واتس اب متعدد الحسابات أي يمكن اضافة اي عدد من الحسابات أو الارقام للاستمتاع بالخدمة ويمكن ان تصل عدد الحسابات الي 70 حساب .

تواصل معنا للاشتراك في الخدمة والرد علي جميع الاستفسارات 00201275363637 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *