برمجة بوت واتساب تعد من أحد أهم الأعمال الت تم اكتشافها مؤخرا والتي أدت إلي نتائج مبهرة ساعدت العديد من الشركات في إتمام وإدارة أعمالهم بطريقة سليمة . 

من أهم مميزات موقع نيدبوت بأنه يقوم بعمل حملات إعلانية تتميز بالعديد من المقاومات التي تمكنها من المنافسة في الأسواق بطريقة جيدة وتتميز بالكفاءة . 

خدمة chatbot

قد تم إكتشاف WhatsApp Business API في أواخر عام 2018 ولكنة لم يكن له نصيب كبير من الانتشار في البداية ولكنة سرعان ما حقق العديد من النجاحات وأصبح محط اهتمام العديد من الجمهور ، حيث بلغت إحصائيات المستخدمين ل WhatsApp (MAU) شهريا في عام  ( 2019 ) 1.6 مليار مستخدم .

ولن يقف نجاح الواتساب عند هذا الحد ولكن كان في استمرار دائم من النجاحات والي تم إدراكها في عام (2021 ) حيث أصبحت الإحصاءات أكثر انطلاقة من أي وقت مضي فقد بلغت 2 مليار وهذا الرقم لم يتم إحصائه في أي تطبيق أخر من تطبيقات السوشيال ميديا أو المراسلة الأخرى لذا تم فتح الباب للتطبيق للعمل علي المراسلة الرسمية الخاصة بالأعمال . 

يتطلب WhatsApp Business API أن تمر الشركات عبر عملية تطبيق تعطي الأولوية للشركات المتوسطة والكبيرة قبل أن تتمكن من إضافة لمسة جمالية علي الجمهور الخاص بك من خلال برنامج دردشة واتساب رسمي ( واتساب بوت ) .

للحصول علي الخدمة فقط تواصل معنا علي الرقم 
+201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *