نيدبوت تقدم لك أفضل خدمة شات بوت واتساب وأيضا حملات تسويقه كاملة علي هذا التطبيق سوف تساعك في تطوير أعمالك فقط تواصل معنا للحصول علي أفضل الخدمات . 

ما هو شات بوت (chatbot) ؟

الشات بوت هو عبارة عن محادثة يتم إجرائها آليا وهي تكون من خلال عامل بشري وروبرت آلي ، يعرف الروبرت بأنه نوع من البرامج التي تساعد الإنسان في إتمام وإنجاز العمليات الشاقة والتي تستغرق الكثير من الوقت والجهد . 

خطة التسويق عبر الواتس اب

واتساب يعد واحد من أهم تطبيقات المراسلة الذي يتميز بأنه له دور فعال ومهم في التجارة وخدمة العملاء التي تعزز من علامتك التجارية كصاحب مشروع خاص بك سواء كان هذا المشروع كبير أو صغير .

يعرف WhatsApp بأنه من أكثر المنصات شهره وأكثرهم تنزيلا علي مستوي العالم ، فبلغ عدد الذين يسجلون يوميا علي هذا التطبيق حوالي مليون شخص ، وهذا يعني أنه يوجد عدد هائل من عملاؤك المحتملون يقوم باستخدام هذا التطبيق ،
لذا من الضروري الاهتمام بجميع مميزات هذا التطبيق وتجربتها فب مشروعك لمواكبة التطورات والتحديات التي يشهدها العالم لتعزيز علامك التجارية في الأسواق وبين المنافسين.

كما أن الواتساب يساهم في عمل حملات تسويقية شاملة تمكنك من الانطلاق بشكل كبير في السوق وبين منافسيك مما يزيد من الأرباح بشكل كبير ومرضي . 

للحصول علي الخدمة فقط تواصل معنا علي الرقم 
01275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *