كل ماتود معرفتة عن التسويق عبر الواتساب Whatsapp Marketing, اصبح الواتساب جزء كبير من حياة اليومية لما يقرب من  2 مليار مستخدم من سكان العالم.

ومع المنافسة الشرسة والمستمرة من أصحاب  مختلف الأنشطة التجارية ، اصبح التطوير الدائم شيء أساسي في نجاح حملات الاعلانية و عليك بتصحيح الأخطاء المستدام.

ويتم ذلك من خلال اتباع الاستراتيجيات والوسائل الحديثة في التسويق والبحث عن المنافسين.

فباتباع تطبيق الواتساب في استهداف عملاء الواتساب من حول العالم والوصول السريع الى العماء المحتملين هي فكرة فعالة واكثر من رائعة.

ولان عدد مستخدمين الواتساب في المناطق العربية ليس بالقليل، فان الحصول على العملاء الراغبين في الخدمة او المنتج امر سهل ولكن عليك تطبيق وسائل التسويق بحذافيرها.

من خلال الفقرة التالية سوف تتعرف على افضل وسائل التسويق الناجحة عبر الواتساب.

كل ماتود معرفتة عن التسويق عبر الواتساب Whatsapp Marketing
كل ماتود معرفتة عن التسويق عبر الواتساب Whatsapp Marketing

دور منصة نيدبوت فى التسويق عبر الواتساب

 نظرًا لاستخدام مليارات الأشخاص تطبيق الواتساب، يعنى ان هناك السوق مفتوح للتسويق عن العامة التجاري للمؤسسات والشركات.

  • ارتفاع معدلات التحويل :

ولذلك يمنح برنامج نيدبوت المسوقين وسيلة للتواصل مع العملاء وإيجاد عملاء فعليين وارسال الاف الرسائل التسويقية عبر الواتساب دون القلق من الحظر.

  • تحسين الولاء للعلامة التجارية :

أيضا تساعد المنصة في التسويق عبر الواتساب من خلال كسب ولاء العملاء وانتمائهم للعلامة التجارية والتأثر بها من خلال الرسائل التسويقية النصية المدعمة بالصور لترك صور العلامة التجارية في اذهان العملاء.

كل ماتود معرفتة عن التسويق عبر الواتساب Whatsapp Marketing

 البرنامج  يمنحك القدرة على بناء علاقات أكثر ويسهل عملية التواصل مع العملاء.، من خلال الرد السريع وتفعيل خدمات الشات بوت.

  • اكتساب رضا العملاء :

القدرة على الانتشار  السريع وشهرة الشركة باستخدام اليات الرد التلقائي، فالتأخر على العملاء فى الرد يصعب من عملية البيع اما من خلال الرد السريع على الاستفسارات يساعد على إتمام عمليات البيع وتوصيل الصورة واضحة عن المنتج دون التدخل من البشر.

  • تقنيات حملات الرسائل :

هي تقنيات فعالة في زيادة التفاعل مع الخدمة وتساعدك في الوصول الى الفئات المستهدفة وتوصيل منتجاتك الى راغبي الخدمة دون حظر.

بدمج البرنامج مع تطبيق الواتساب فأنت تحصل على مزيج ترويجي قوي للغاية.

اقراء ايضا: دليلك الكامل لـ التسويق عبر واتساب بسهولة وحرفية 2023

افضل وسائل التسويق الناجحة عبر الواتساب

برنامج نيدبوت يساعك على التسويق عبر الواتساب ويوفر لك الاليات للترويج عن منتجاتك وانشاء الحملات الاعلانية باقل الأسعار ويوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

فقط عليك ربط البرنامج بالواتساب  وتهياته من خلال لوحة التحكم سهلة الاستخدام من اول مرة، اولا تفعيل خدمة الرد التلقائي للرد المباشر على العملاء.

كما يمكنك انشاء قوائم الشات بوت لإتمام عملية البيع كاملة في أي وقت وعلى مدار اليوم ليلا ونهارا دون القلق من التأخر في الرد.

تفعيل حملات الرسائل التسويقية عبر الواتساب، من خلال ادخال داتا الأرقام والعملاء المحتملين الباحثين عن الخدمة او المنتج ويتم كتابة المحتوى الشيق وارسال العروض والخصومات وصور المنتجات للعملاء.

كما تستطيع إدارة حملاتك التسويقية بسهولة من خلال خاصية جدولة الرسائل فيمكن تهيات الرسائل وجدولتها لتصل الى العملاء فى الوقت الذى ترغب فيه تلقائيا في المواعيد المحددة.

 استخدم برنامج نيدبوت الاحترافي للاستمتاع بحملات إعلانية فعالة وإرسال رسائل عبر الواتساب تصل الى 600 الف رسالة فقط من خلال رقم 201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *