يبحث أي صاحب شركة أو مؤسسة عن كيفية ارسال 1000 رسالة واتس آب في ثواني؛ لمساعدته في تسريع وتيرة العمل وتطوير آلية الأداء، تهانينا أنت في المكان الصحيح لذلك.
تقدم منصة نيدبوت خدمة إنشاء شات بوت واتساب احترافي، يساعد في الحملات التسويقية، بالاضافة إلى عمل بوت لدعم العملاء، مع امكانية استخدام أكثر من رقم واتساب في نفس الوقت.
ويعد الشات بوت تقنية جديدة اعتمدت على تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي، في الرد الآلي التلقائي وإجراء محادثات مع البشر بعد إعادة برمجة لغة الآلة.
وفضلت الكثير من الشركات والعلامات التجارية، استخدام خدمة بوت واتساب، الذي يعرف بأنه روبوت دردشة أو برنامج يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تطبيق المراسلة WhatsApp.
وساعدت تلك الخدمة في تطوير مجال التجارة الالكترونية في مختلف القطاعات، عن طريق تعزيز التعامل مع العملاء.
ومن خلال هذا المقال،
سنخبرك بكيفية انشاء بوت واتساب بطريقة سهلة وكيفية ارسال 1000 رسالة واتس آب في ثواني معدودة.

أفضل شات بوت واتساب

يعد شات بوت نيدبوت، أفضل شات بوت واتساب يتعامل بالذكاء الاصطناعي، وقادر على التعامل مع العملاء باحترافية وسلاسة للإجابة عن استفساراتهم،
وتسهيل الوصول إلى كل ما يتعلق بالشركة وتفاصيلها، دون الحاجة إلى عنصر بشري.
ويعمل شات بوت على تجميع أرقام العملاء المستهدفين بجروبات الواتساب بنقرة زر واحدة، ويقوم بارسال عدد لامحدود من الرسائل الجماعية وإنشاء مجموعات اتصال باضافة 5000 جهة اتصال بكل مجموعة والارسال لهم.
وتعتمد آلية العمل على الرد التلقائي علي العملاء، بالاعتماد علي الكلمات المفتاحية للأسئلة التي يتم ارسالها من قبل العميل، ويمكنك ارسال مايزيد عن 1000 رسالة واتس آب في ثانية واحدة.

خدمات شات بوت واتساب

هناك عدة خدمات يقدمها شات بوت واتساب لمختلف الشركات؛ لمساعدتهم في تعزيز وجود العلامة التجارية، مثل تفعيل خدمة ارسال آلاف رسائل الوسائط المتعددة سواء فيديو أو نص أو صوت.
ويمكنك مع نيدبوت إدارة أكثر من حساب في مكان واحدة وبطريقة بسيطة، وتتوفر أكثر من نموذج رد تلقائي على رسائل العملاء، كوسيلة دعم فني سريعة للرد.
ومن أهم الخدمات التي يقدمها الشات بوت خدمة الرسائل المجدولة، واستمرار خدمة العملاء على مدار 24 ساعة دون الاعتماد على مواعيد العمل الرسمية، وهو ما لايتوفر العنصر البشري لخدمة العملاء.
وتساعد خدمة الشات بوت على توسيع قاعدة البيانات وتجميع البيانات الشخصية للعملاء وبالتالي امكانية تنفيذ استراتيجيات التسويق بشكل ناجح.
وتؤدي تلك الخدمة إلى زيادة عوائد الاستثمار بنسبة 84٪ مقارنة بالشركات التي لاتعتمد على تلك الخاصية،
ويمكنك الاعتماد عليها أيضا في تحسين صورة العلامة التجارية من خلال تحليل مشاعر المستخدمين وعمل استطلاعات الرأي التي تفيد في تطوير الخدمة.

كيفية ارسال 1000 رسالة واتس آب في ثواني

توفر المنصة ثلاث باقات، تستطيع الاشتراك فيها سنويا، وتمكنك الباقة من ارسال أكثر من 1000 رسالة واتس آب في ثانية واحدة وبضغطة زر،
وتبلغ قيمة الأولى 100$ سنويا وتمكنك من ارسال 80 ألف رسالة شهريا، وهناك الباقة الثانية التي تقدم 200 ألف رسالة شهرية، بالاضافة إلى 600 ألف رسالة في الباقة الثالثة.

ويمكنك طلب الخدمة والاستفسار عن الأسعار عن طريق التواصل على 00201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *