كيف ترفع مبيعاتك بشات بوت واتساب, من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها صاحب أي علامة تجارية أو نشاط تجاري يبحث عن آليات احترافية للانتشار.
ولاقت تقنية روبوتات الدردشة تفاعلا كبيرا بين المستخدمين، خاصة بعد انتشارها الكبير على منصات التواصل الاجتماعي، وأولها الفيس بوك.
واستطاعت تلك التقنية تقديم تجربة أفضل في التواصل والتفاعل بين المستخدمين والعلامات التجارية، في الإجابة على الاستفسارات والوصول الأسرع للحصول على الخدمة. 
وأطلقت منصة نيدبوت، روبوتات دردشة آلية احترافية تحاكي المحادثات البشرية، من خلال تحويل لغة الآلة إلى لغة يفهمها الانسان، ليشعر أنه يتحدث مع خدمة عملاء بشرية محترفة.
وتعتمد تلك التقنية على برمجة عدد من الأسئلة تعتمد على الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها العملاء في نفس المجال.

تواصل معنا واحصل على أفضل الآليات لتسويق مشروعك.

كيف تستخدم الشات بوت في التسويق لشركتك

هل تعلم أن الدراسات الحديثة أكدت أن معدلات البيع و الشراء عبر الهواتف الذكية تتصاعد بشكل ملحوظ تصل إلى 80% من اجمال عمليات الشراء، إذا ماذا تنتظر؟!

استطاعت التطبيقات والمتاجر الالكترونية تحقيق نسب مبيعات أعلى من خلال تفعيل تقنية الدردشة الآلية مع العملاء، من خلال الرد على الاستفسارات واحترافية عرض المنتجات.

وساهم الشات بوت في زيادة مبيعات المتاجر الإلكترونية بنسبة تصل إلى 200%، وبالتالي يمكن القول أن الشات بوت يساهم في تسريع عملية البيع للعملاء باعتباره نشط وفعال على مدار اليوم مقارنة بالعنصر البشري.

ويقدم شات بوت chatbot خدمة العملاء، خدمة أسرع وأدق؛ خاصة مع برمجة الروبوتات بشكل مسبق على أداء المهمات الموكلة إليهم.

وتعد تكلفة هذه التقنية، رخيصة الثمن مقارنة بالإيجابيات التي تعود على نشاطك التجاري بمجرد التفعيل.

ويساعد chat bot في تنظيم المواعيد الخاصة بالمستخدمين؛ لضمان توزيعهم على مواعيد تلقي الخدمة دون الحاجة إلى الانتظار طويلا.

كل هذه المميزات ترفع من الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى العملاء وتزيد من إقبال الناس على طلب الخدمة لديك؛ للشعور بمدى احترافيتك.

ويتميز شات بوت نيدبوت بالبساطة في التعامل، ما يجعله بمثابة واجهة ترويجية وتسويقية لمشروعك.

كيف ترفع مبيعاتك بشات بوت واتساب

إذا كنت تبحث عن إجابة سؤال كيف ترفع مبيعاتك بشات بوت واتساب، فتأكد أنك في المكان الصحيح.

هناك نوعان من روبوتات الدردشة، يمكنك استخدامها في تسويق مشروعك، روبوتات دردشة لمعاملات وروبوتات دردشة للمحادثات.

وتعمل روبوتات الدردشة للمعاملات، على أداء مهمة واحدة، وهي تقديم مجموعة من الاختيارات للمستخدم للاختيار من بينها، بالاعتماد على الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها في البحث.

وتصحب الروبوتات المستخدم في رحلة للوصول إلى الخدمة التي يبحث عنها، ويتم استخدام معالجة اللغة الطبيعية لإجراء المحادثة بشكل طبيعي للمستخدم.

بينما تعمل روبوتات الدردشة للمحادثات على تقديم تفاعلات أكبر في محادثة أطول إلى حد ما، ويطلق عليهم المساعدين الافتراضيين.

وتساعد تلك الروبوتات في تقديم خدمة العملاء والموارد البشرية بالإضافة إلى التمويل والمحاسبة والمبيعات.

تواصل مع فريق عمل نيدبوت  00201275363637 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *