إذا كنت تتساءل عن كيف تستخدم الشات بوت في زيادة أرباحك؟ فحلك لدينا في منصة نيدبوت.

تقدم المنصة خدمة إنشاء شات بوت واتساب، يمكنك الاعتماد عليها في تنمية مجال عملك مهما كان حجمه؛ وذلك لما تقدمه هذه الخدمة من نتائج فعالة في زيادة حجم المبيعات وارتفاع معدلات نتائج التسويق.

ويعرف الشات بوت  chatbot بأنه برنامج يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، في إجراء المحادثات مع الجمهور و تحقيق خاصية التفاعل الحقيقي والمباشر مع عملاء العلامة التجارية وذلك عن طريق محادثة نصية بعد تحويل لغة الآلة إلى لغة يفهمها البشر.

ويؤدي دور المتحدث روبوت آلي، تتم برمجته على الإجابة على الأسئلة والاستفسارات من خلال استدعاء الإجابات من قاعدة بيانات الملفات، من خلال الكلمات المفتاحية التي يستخدمها العملاء، حسب كل مجال.

ويمكن الاعتماد على خدمة الشات بوت في خدمة العملاء وتقديم الدعم الفني بشكل مبسط أو جمع البيانات وبناء ملفات تعريفية للعملاء.

كيف تستخدم الشات بوت في زيادة أرباحك؟

يعد مجال التسويق الالكتروني من أكثر المجالات التي تعتمد على الشات بوت في تحقيق نتائج بفاعلية كبيرة.
يمكن القول أن روبوتات الدردشة تقوم بدور خدمة العملاء من حيث سرعة الاستجابة لاستفسارات العملاء في أي وقت خلال 24 ساعة دون التقيد بمواعيد العميل.
ويمكن برمجة الروبوت بأي لغة، تساعد على زيادة عدد الجمهور المستهدف وزيادة عدد الفئات من حول العالم دون التقيد بحدود المكان.

وتعتمد الكثير من العلامات التجارية على الروبوتات في زيادة عدد المبيعات، من خلال عملها كفريق مبيعات يعمل على مدار اليوم، دون الحاجة إلى عنصر بشري لا يستطيع التواجد باستمرار للتواصل مع العملاء.

وبالتالي تستطيع الاعتماد الشات بوت من نيدبوت في مجال التسوق والمبيعات في قطاع التجارة الإلكترونية والمبيعات عبر شبكات الإنترنت، وبالتالي تتحقق لديك أهم عناصر نجاح المشروع وهي زيادة نسبة المبيعات بشكل ملحوظ.

لذا عزيزي صاحب المشروع التجاري، الشات بوت يرتبط بشكل قوي بتنمية المشاريع من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI).

فوائد الشات بوت في التسويق

أصبح الشات بوت ركيزة أساسية في عملية التسويق، من خلال استخدام خصائص تسهل من الحصول على الخدمة، من خلال تحليل بيانات المستهلكين.

لكي يتمكن الشات بوت من العمل بشكل صحيح من الضروري تهيئة الوصول إلى بيانات العمل سواء من قاعدة البيانات الداخلية أو موقع الويب، أو أي مصادر أخرى يحددها صاحب المنتج لتسهيل وصول الروبوت إلى المعلومة التي سأل عنها الجمهور.

وتفيد تلك التقنية في تكوين علاقات قوية مع الجمهور من خلال التفاعل المباشر وإجراء دردشات متنوعة ومشاركة أكثر من شكل للمحتوى، ويساعد البوت كذلك في إتمام العديد من عمليات البيع والشراء أونلاين.

وتساعد روبوتات الدردشة في إطلاق حملات تسويقية وإعلانية منوعة ومختلفة بناء على تحليلات ودراسات تساعد على تحسين أداء العمل.

كيفية التسجيل في منصة نيدبوت

اشترك في الخدمة من منصة نيدبوت وتمتع بأفضل خدمة شات بوت من أهم منصات التسويق الالكتروني عبر الواتساب.

ويمكن من خلالها استهداف آلاف العملاء في وقت واحد.

وتقدم المنصة خدمة الرد الالي علي العملاء، وإنشاء حملات واتساب لإرسال رسائل بالخدمات والعروض تصل إلى 600 ألف رسالة في المرة الواحدة.
وتستطيع التسجيل في المنصة من خلال خطوات بسيطة، لتتمكن من الاستمتاع بالخدمة فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *