أفضل شات بوت للتسويق لمشروعك، من أكثر الأشياء التي يجب أن تبحث عنها وتهتم بها سواء عند بدء مشروع جديد أو عند الرغبة في التطوير.
ويبحث الكثيرون عن أفضل منصة تقدم تلك الخدمة، وهي “نيدبوت“، التي تساعدك على زيادة المبيعات وارتفاع نسب الأرباح من خلال التواصل مع آلاف العملاء بضغطة زر واحدة من خلال تقنية حديثة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في التسويق وإدارة قسم المبيعات والرد على استفسارات العملاء.
وتستطيع الاستفادة من تلك التقنية مهما كان مجال عملك، خاصة أن تلك التقنية تعد من آليات التسويق المتطورة التي تضمن لك الوصول إلى أكبر عدد من العملاء.
وسنوضح لك كيفية الاستفادة من تلك التقنية في مشروعك وكيفية الحصول عليها بأقل الأسعار.

كيف تستخدم الشات بوت في التسويق

الشات بوت عبارة عن روبوتات ذكية للمحادثة، تستخدم التكنولوجيا الرقمية في محاكاة محادثات البشر.

وتساعد تلك الروبوتات أصحاب العلامات التجارية في إتمام الكثير من الأعمال ومساعدة فريق العمل في الرد على مختلف المحادثات ورسائل العملاء بشكل تلقائي من خلال ردود مجهزة بشكل مسبق على قواعد البيانات الخاصة بالروبوتات.

ويتم تحديد تلك الرسائل بشكل مسبق وفق أهداف معينة، يتم فيها استخدام الكلمات المفتاحية البحثية التي يستخدمها الجمهور، حسب الهدف من النشاط.

ويساعد الشات بوت في التسويق لمنتجات جديدة، من خلال إرسال رسائل ترويجية لآلاف الأرقام التي لديك، وبالتالي ستصل إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المحتملين وستجذب عملاء جدد.

ويمكنك الاستعانة بخدمة العملاء في أوقات العمل الرسمية، وتستكمل روبوتات الدردشة المحادثات خارج أوقات العمل وفي العطلات الرسمية، وبالتالي تبقى على اتصال دائم بعملائك مما يجعل صورتك الذهنية جيدة لدى الجمهور، ويعطي ايحاء بمدى احترافية الخدمة لديك في بناء علاقات وروابط قوية وبالتالي تزيد مبيعاتك وترتفع أرباحك.

ويمكنك استخدام الشات بوت في الحملات الاعلانية والتسويقية بأقل التكاليف من خلال ارسال العرض الترويجية عبر الواتساب.

ويفضل الكثير من العملاء الشات في التواصل مقارنة بالوسائل الأخرى التي تعتمد على الاتصال المباشر.

أفضل شات بوت للتسويق لمشروعك

إذا كنت ترغب بالحصول على أفضل شات بوت للتسويق لمشروعك، فطلبك لدى “نيدبوت”، وكل ما عليك هو اتباع عدة خطوات سهلة للحصول على الخدمة، أولها الحصول على رقم موحد لمؤسستك التجارية.

وتعتمد الخطوة التالية على ربط برنامج الواتساب بتطبيق نيدبوت، وذلك سيساعدك على الحصول على العديد من مميزات واتساب بيزنس مثل خاصية الرد التلقائي والآلي على العملاء في أي وقت تحدده.

وتستطيع من خلال تلك الخدمة ارسال آلاف الرسائل الجماعية بضغطة زر واحدة، سواء كانت رسائل ترحيبية أو ردود على استفسارات تخص نشاط شركتك.

ويمكنك الحصول على الخدمة من خلال اختيار الباقة التي تتناسب مع حجم نشاطك، والاشتراك في الموقع لضبط الاعدادات الخاصة بك.

وتقدم المنصة 3 باقات تتفاوت في مميزاتها، وهي كالآتي الباقة الأولي قيمتها 100 دولار والثانية 150 دولار والثالثة 200 دولار، في العام الواحد.

وتختلف كل باقة في المميزات حيث أنك ستحصل في الباقة الاولي على 80 ألف رسالة شهريا والثانية 200 ألف رسالة شهريا والثالثة 600 ألف رسالة شهريا.

ولطلب الخدمة تواصل معنا على 00201275363637

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *