هل أنت صاحب مطعم وترغب بالتواصل المستمر مع عملائك؟ عليك طلب خدمة إنشاء شات بوت مطعم من منصة نيدبوت.
وتوفر خدمة الشات بوت روبوت آلي تكون مهمته مراسلة المستخدمين باستخدام الكلمات المفتاحية التي تم إدخالها بشكل مسبق على قاعدة البيانات؛ لمساعدة المستخدمين في تلبية طلبهم.
ويمكن استخدام ميزة الشات الآلي في العديد من المجالات التي تعتمد على الاحتكاك مع مستخدمين يرغبون بالتواصل مع خدمة العملاء.
وتقدم المنصة خدمة إنشاء شات بوت مميزة تتمكن من خلالها إرسال أكثر من 6000 رسالة في وقت واحد لكل أرقام التواصل لديك.

إنشاء شات بوت مطعم

يعد مجال المطاعم من المجالات التي تشهد تفاعل مباشر مع الجمهور بشكل مستمر، لذا يعد الشات بوت من أفضل الخيارات التي تسهل على العملاء الحصول على الخدمة.

ويبحث المتواصلون مع المطعم على أسرع طريقة لطلب المنتج بطريقة مباشرة، وهو ما يوفره تطبيق الواتساب، حيث أكد الخبراء أن حوالي من 60% من العملاء يفضلون الطلب من خلال الواتساب لضمان سرعة التواصل وسرعة توصيل المطلوب.

ويقدم الشات بوت للمطعم خدمة مراسلة المستخدمين في أي وقت وإجراء استطلاعات رأي عن مستوى الخدمة؛ مما يساعد في تطوير الخدمة وعلاج نقاط الضعف فيها.

ويساعد ذلك في توزيع الضغط على خدمة عملاء المطعم، وبالتالي ضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمة على مدار اليوم، دون انتظار شخص متفرغ من خدمة العملاء للرد على العملاء.

كيف يساعدك شات بوت نيدبوت في مطعمك

يمكنك الاعتماد على الشات بوت في التسويق لمطعمك من خلال ادخال البيانات المطلوبة التي تقدم للعملاء أكثر من خدمة، مثل:

  • البحث عن فروع المطعم.
  • طلب قائمة الطعام عبر الواتساب.
  • طلب الطعام وتوصيله لعنوان محدد.
  • إمكانية حجز طاولة في المطعم بشكل مسبق.
  • جمع بيانات العملاء الذين يتواصلون مع المطعم.
  • السؤال عن مستوى الخدمة وإجراء استطلاعات رأي.
  • توفير خدمة دعم لتقديم المساعدة للعملاء بشكل سريع.

كل تلك المميزات وأكثر تساعد على تقديم الخدمة خلال دقائق معدودة، مما يؤدي إلى زيادة علاقة الثقة والولاء بين المطعم وبين العملاء وبناء حالة من الولاء، وتعزيز الصورة الذهنية للمطعم من خلال احترافية الخدمة.

ما هي أفضل منصة شات بوت؟

استطاعت منصة نيدبوت أن تحجز مكانها كأفضل منصة تقدم خدمة إنشاء شات بوت واتس آب؛ لاستخدامه في التسويق لأي نشاط تجاري يسعى لتحقيق نسب مبيعات عالية والتميز بين المنافسين في السوق.

يمكن لصاحب أي علامة تجارية، طلب الخدمة والاشتراك في باقات الأسعار التي تناسبه، وتتناسب مع حجم النشاط، وتؤهله تلك الخدمة إلى استهداف آلاف العملاء بضغطة زر واحدة.

ويمكن استخدام تلك الخدمة في خدمة الرد الآلي على العملاء، وتنسيق حملات تسويقية لإرسال العروض الترويجية وباقات الاسعار وكل جديد يخص النشاط التجاري.

وتتميز المنصة بسهولة التعامل معها من خلال خطوات بسيطة بدون أي تعقيدات.

تواصل معنا الآن على رقم 00201275363637 واعرف باقي التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *