أهمية واتس بوت في التسويق و المبيعات

بوت واتساب هي احدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي قدمتها التكنولوجيا لمساعدة رجال الاعمال وأصحاب المشاريع في التسويق ولعلك تتسأل عن أهمية واتس بوت في التسويق و المبيعات ؟! بكل بساطة البوت الالي هي تقنية الرد علي الواتساب بشكل الي في أي وقت أي التغلب علي المشاكل التي تواجهه العملاء في حاله التواصل مثل مواعيد العمل حيث يمكن لبوتات واتساب الرد علي العملاء بشكل تلقائي وبالتالي زيادة التفاعل بين العميل والمؤسسة وزيادة المبيعات ايضا .

برمجة بوت واتساب

تتم برمجة بوت الواتساب بشكل بسيط من خلال عدة خطوات بسيطة يسبقها الاشتراك بمنصة نيدبوت والحصول علي الخدمة ومن ثم الدخول الي لوحة التحكم وانشاء نماذج الرد التلقائي على رسائل الواتس اب بادخال بعض الجمل المتكررة التي يستفسر عنها العميل والرد المناسب لكل سؤال ثم تشغيل النموذج .

خدمات نيدبوت وحلول واتساب للمؤسسات الكبيرة

منصة نيدبوت من أفضل المنصات التي تقدم خدمة whatsapp chatbot والتي تشمل ادارة حسابات الواتساب من خلال منصة واحدة ، وتفعيل خدمات رسائل الوسائط المتعددة ، والرد التلقائي علي العملاء من خلال الكلمات المفتاحية المدخلة ، تجميع ارقام العملاء بخطوة واحدة ، انشاء حملات واتساب تفاعلية ، توفير خدمة الرسائل المجدولة .

يمكنك الحصول علي خدمات نيدبوت بالتواصل واتساب علي الرقم 01275363637 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *