برنامج النشر التلقائى فى الواتساب, اذا كنت صاحب نشاط تجاري وتبحث عن نطاق جديد للتسويق الى تجاراتك او كنت ترغب فى استهداف العملاء عبر الواتساب وتواجهك الكثير من المعيقات.. برنامج نيدبوت لخدمات التسويق عبر الواتساب والرد التلقائي يحل لك تلك المسالة ويوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

كما يعمل البرنامج على توفير خدمة النشر التلقائى فى الواتساب وتساعدك هذه الخدمة في الوصل السهل والسريع الى عملائك.

برنامج النشر التلقائى فى الواتساب
برنامج النشر التلقائى فى الواتساب

برنامج النشر التلقائي في الواتس اب

برنامج ال WhatsApp   لا يستخدام فقط من اجل الدردشة مع الأصدقاء، من خلال برنامج نيدبوت  يمكنك الحصول على اعلى فائدة وتطوير نشاطك التجاري بأفضل  اليات حديثة ووسائل التواصل التي تتيح لك التسويق من خلال الواتساب باحترافية.

كما يقدم لك خدمة عملاء الكترونية بأفضل المميزات والمهارات التي لا تستطيع خدمة العملاء من العنصر البشرى توفيرها اقراء الفقرة القادمة للتعرف على هذه المميزات.

اقراء ايضا: كل ماتود معرفتة عن التسويق عبر الواتساب Whatsapp Marketing

مميزات خدمة العملاء الالكترونية

خدمة العملاء الالكترونية عبر WhatsApp , نعلم ان الجمهور المستخدمة يمل من الرسائل التسويقة ولا يرغب فى قرائتها كما يمل من الانتظار للرد على أسئلة الشراء.

يتعرض موظفين خدمة العملاء الى كثير من المواقف التي لا يستطيعون السيطرة عليها وتسبب احينا التقصير وفقد العميل المحتمل وتتمثل تلك المشكلات عند ارسال اكثر العميل من عميل في نفس الوقت فيضطر الى التأخر في الرد، مما يسبب فقد العميل المستعلم.

أيضا مواجهة بعض الأسئلة الطارئة عن الخدمة او المنتج لم يكن موظف خدمة العملاء على دراية بها.

أيضا من مشاكل موظفين خدمة العملاء هي التقيد بمواعيد عمل محددة ، فيمكن فقد العميل الذى يرسل استفساره في أوقات متأخرة من اليل او أوقات خارج مواعيد العمل.

خدمات الشات بوت

تقوم بالرد السريع على العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع دون توفق او التقيد بمواعيد العمل.

كما تراعي احتياجات الشركة وتحقق أهدافها في كسب ثقة ورضاء عملاء الواتساب.

بالإضافة الى انها تعمل على انتشار العلامة التجارية و توصيل صورة جيدة عن الخدمات والمنتجات.

برنامج ارسال رسائل واتس اب والنشر التلقائى

يمكنك الحول على مميزات كثيرة عند ربط البرنامج بالواتساب ومنها استهداف عملاء الواتساب وارسال الرسائل دون الحاجة الى حفظ الأرقام على جهاز الجوال.

التعريف عن خدماتك واخر الاخبار من خلال ارسال الاف الرسائل تصل الى 600 الف رسالة.

ولا تنحصر الرسائل فقط على المحتوى النصي بل يمكن إضافة الصور والفيديو حيث ان العملاء تفضل المحتوى المرئي ، عليك استغلال هذه الخدمة لترك صورة المنتج فى الصورة الذهنية للعملاء.

برنامج نيدبوت  للنشر التلقائي عبر الواتساب

يساعدك البرنامج في إدارة اعمالها ويوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود كما يتوفر البرنامج بلوحة تحكم سهلة الاستخدام مدعم باللغتين العربية والانجليزية 

احصل على خدمات النشر التلقائي وارسال الرسائل بأفضل الطرق والاليات الحديثة من خلال رقم  201275363637 كما يمكنك الاستفادة بالعروض الحصرية  لتطوير نشاط الشركة وربح الأموال بطريقة سهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *